Politiciens et élections, Votez librement et participez à la démocratie, Votez pour le changement, Référendum en ligne
Al Wifak Al Jomhouri

بيان الحزب الجمهوري إثر الإعتداء على أحمد نجيب الشابي

Al Wifak Al Jomhouri 50%

 

بيان الحزب الجمهوري إثر الإعتداء على أحمد نجيب الشابي

و تمثل الإعتداء في اعتراض مجموعة سلفية مسلحة بالهراوات و الحجارة للسيارة المقلة للأستاذ الشابي و مرافقيه و قطع الطريق أمامها و مباشرة التهجم اللفظي على الأستاذ الشابي و الإعتداء باللكم على مرافقيه ، فيما انهال البعض الآخر بالعصي على أبواب السيارة في محاولة لفتحها و الإعتداء على الأستاذ نجيب الشابي، و قد نجح مرافقوه في الإفلات من هذه العصابة التي لاحقت السيارة بوابل من الحجارة تسبب في إلحاق أضرار مادية بالسيارة و تهشيم الواقي الزجاجي الخلفي.

و نجح الأستاذ نجيب الشابي و مرافقيه في الوصول إلى منطقة الحرس الوطني بجندوبة وتقدموا ببلاغ في الاعتداء مطالبين... باتخاذ الإجراءات الضرورية التي يقتضيها الظرف وقد وفر أعوان الحرس سيارتين لمرافقتهم و حمايتهم إلى خارج ولاية جندوبة

...

 

 

publié le 12/07/2012

lire l'artice complet: www.tuniscope.com

2012-08-11


amalia -
Marquerno spam

ElectionsMeter n'assume aucune responsabilité pour le contenu des arguments. S'il vous plaît contactez l'utilisateur ou l'auteur des commentaires. Chaque argument sur ElectionsMeter doit contenir le nom de l'auteur et le référence à la source originale du texte. Les utilisateurs devraient être conscients de la loi sur la protection du droit d'auteur. S'il vous plaît lire policy du site.

Retour au sondage: > Tunisia > Partis > Al Wifak Al Jomhouri
 
load menu