Politiciens et élections, Votez librement et participez à la démocratie, Votez pour le changement, Référendum en ligne
Iraqi National Movement

في كاليفورنيا حفل بهيج بمناسبة الذكرى 79 لميلاد ربيع الحركة

Iraqi National Movement 50%

button ElectionsMeter.com

 

في أجواء من الفرحة والبهجة, أقام أنصار الحركة الوطنية العراقية في كاليفورنيا إحتفالا وطنيا وعائليا بهيجا بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لميلاد الحزب الشيوعي العراقي وعلى قاعة النخيل في مدينة سان دياكو في ولاية كاليفورنيا يوم السبت المصادف 30/3/2013 حضره جمع غفير من مؤازري الحزب واصدقائه ..


وعند بدء الإحتفال رحب عريف الحفل بالحاضرين وبممثل لجنة محلية كاليفورنيا للحزب الديمقراطي الكردستاني ..وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحزب والحركة الوطنية العراقية, أنشد الجميع ومع الفنان أسامة زكريا وفرقته الفنية نشيد موطني..عندها إبتدا الحفل الفني الذي شارك فيه إلى جانب الفنان أسامة عدد من الحاضرين والذي أضاف نكهة عذبة على الإحتفال..حيث رقص الجميع على أنغام المكبعة , ويا حزبي ياغالي, ويا حزب الأبطال والعشرات من الأغاني الوطنية ..


وفي الكلمة التي ألقاها أبو فرات بالماسبة أشاد بمواقف الحزب ورفاقه ومنذ تأسيسه وبقافلة الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل حرية الوطن وسعادة الشعب. كما أستعرض موقف الحزب من الأزمة السياسية التي تعصف بالبلاد جراء تخندق الكتل السياسية الحاكمة وعدم رغبتها في حل المشكلات العالقة وتحقيق مطالب المواطنين المشروعة في العيش بحرية وطمأنينة وسلام, غير عابئة بالمخاطر التي تهدد وحدة البلاد وسلامة المواطنين .. وأكدت الكلمة بان المحاصصة الطائفية والأثنية هي وراء تكرار هذه الأزمات إلى جانب صراع الكتل من اجل النفوذ والغنائم.. وفي ظل هذه الأوضاع السياسية الصعبة يأكد الحزب عزمه خوض إنتخابات مجالس المحافظات مع شركائه في التيار الديمقراطي ومنظمات المجتمع المدني بغية الفوز ببعض المقاعد فيها, والإرتقاء بدور ونشاط تلك المجالس لتقديم اوسع الخدمات للمواطنين, والتقليل من الهدر الحاصل جراء الفساد الذي ينخر فيها..وقوبلت الكلمة بالتصفيق من قبل الحاضرين..

...

 

 

04-04-2013

اقرأ المزيد: www.soliraq.com

2013-04-05


amalia -
Marquerno spam

ElectionsMeter n'assume aucune responsabilité pour le contenu des arguments. S'il vous plaît contactez l'utilisateur ou l'auteur des commentaires. Chaque argument sur ElectionsMeter doit contenir le nom de l'auteur et le référence à la source originale du texte. Les utilisateurs devraient être conscients de la loi sur la protection du droit d'auteur. S'il vous plaît lire policy du site.

Retour au sondage: > Iraq > Partis > Iraqi National Movement
 
load menu